مرحباً! هل أنت عضواً في الموقع؟
تسجيل الدخول | مستخدم جديد؟
الصفحة الرئيسية احفظ العنوان مساعدة
بحث
لوحة المفاتيح العربية | البحث المتقدم
عودة إلى الصفحة الرئيسية
 

تقيمات وتعليقات وصفة:

لتخفيف الوزن ولتصبح من الرشيقين

مقدمة من: صوفيا

معدل تقييم المشتركين
عدد المقيمين: 83
تقييم السرعة
5 نجوم = سريعة التحضير
*****
إجمالي
5 نجوم = رائعة
*****
تقييم حب الأطفال لها
5 نجوم = محبوبة من الأطفال
*****
تقييم السهولة
5 نجوم = سهلة التحضير
*****
 
لتقييم هذه الوصفة, إضغط هنا.

إرسال تنبيه عند تعليق شخص على هذه الوصفة 
 
  إعادة ترتيب عرض التعليقات حسب:  التاريخ   التقيم
 
*****اسم المقيم: majdiتاريخ التقييم: 19/04/2005
I will try this new recipe,I will tell you the results in 2 weeks.wish me luck
*****اسم المقيم: ام يونستاريخ التقييم: 20/04/2005
مرحبا لو سمحت انا بحاجه لتوضيح ما هو الروب وهل يمكن تناول في اول الايام المنبهات والحليب خالي الدسم ...وشكرا
*****اسم المقيم: sanaa_ramaتاريخ التقييم: 25/04/2005
شكرا جزيلا على جهودكم المبذولة وارجو من حضرتكم التوضيح ما هو الروب للضرورور وخاصة انه مفيد كما تقولون في تنظيف الجسم من الشحوم نرجو الرد بأسرع وقت ممكن للأهمية SANAA_RAMA
*****اسم المقيم: chiefتاريخ التقييم: 25/04/2005
أختي الروب هو اللبن الرائب، أي لبن الشرب (وليس الحليب). يمكن تناول كوب من المشروبات المنبهة من غير إضافة الكريمة لها، ويمكن إضافة الحليب خالي الدسم.
*****اسم المقيم: DIDA_AMRتاريخ التقييم: 11/05/2005
ان هذة الوصفة غير مفيدة تماما ويمكن ان تقوموا بتحضير وصفة اسهل وافضل
*****اسم المقيم: ???????.تاريخ التقييم: 10/07/2005
انها جيده ولكن اول ثلاثه ايام سوف نشرب فقط اللبن الرائب والماء هذا ليس طعاما
*****اسم المقيم: ...صحة...تاريخ التقييم: 14/07/2005
أتمنى أن تفيدونا ببعض المعلومات الأخرى عن هذا النظام من الناحية العلمية
*****اسم المقيم: نزارتاريخ التقييم: 30/07/2005
والله انا ما عارف شو الهبل هذا كل موقع بحكي شكل . احنا بدنا اشي محدد واشي ماكد انا صح. بس هي سهله.
*****اسم المقيم: همس الشوقتاريخ التقييم: 15/08/2005
انا اشكرك علي هذا الروجيم بس انا ما احب الروب ولا الحليب ولا البن كيف رح امشي على هذا الرجيم ؟ بس عنجد حبيت هذا الرجيم بس بدي اعرف في شي استبدلو بدل الروب . عزيزتكم همس الشوق
*****اسم المقيم: hayouyaتاريخ التقييم: 18/08/2005
I have tried this recepie myself and I have lost almost 10 KG. If you Have the ability and the strong personality to do it GO AHEAD and you will not lose anything But WEIGHT. Trust me I was 120 KG and Now I am 68.5KG, where one of my diets was the shown one and as i said i have lost 10 KG only on this diet. Good Luck to all of you Should you need any help with your diet I will be more than glad to help you My email is hayababy2000@yahoo.com Egypt
*****اسم المقيم: nicoleتاريخ التقييم: 14/10/2005
ana ayza agarabi assli badina awi we aisa hiss thanks soo much
*****اسم المقيم: shadenتاريخ التقييم: 18/01/2006
I started on this diet two days ago. I would like your support. Thank you.
*****اسم المقيم: shadenتاريخ التقييم: 18/01/2006
please anyone let me know if this diet worked for you.
*****اسم المقيم: منمنتاريخ التقييم: 10/02/2006
ماذا يعني بيض مفيوح؟ بس بجد الوصفة شكلها حلو و لما أجربها هقولكم
*****اسم المقيم: shadenتاريخ التقييم: 18/02/2006
i wish that you guys would at least check your web site so you can interact wiht people. i had a question more than a month ago, and no one cared to answer.
*****اسم المقيم: الأمورةتاريخ التقييم: 13/03/2006
الطريقة لاتساعد على انجازها بسهولة
*****اسم المقيم: ابن الاردنتاريخ التقييم: 04/04/2006
هل المقصود بالروب اللبن الرايب ؟
*****اسم المقيم: ابن الاردنتاريخ التقييم: 04/04/2006
هل المقصود بالروب اللبن الرايب ؟ شكرا لكم لقد عرفت الجواب ولكن ماهو البيض المفيوح؟
*****اسم المقيم: aklaatتاريخ التقييم: 05/04/2006
good
*****اسم المقيم: finalcutwomanتاريخ التقييم: 08/04/2006
شكلها كويس بس انا في حاجات كتير مش فهماها حجربها علي اي حال واقولكم تاني
*****اسم المقيم: lozanaتاريخ التقييم: 30/04/2006
la t3lek
*****اسم المقيم: dapoتاريخ التقييم: 06/05/2006
الاكلات والوصفات اكثر من ممتازة
*****اسم المقيم: أبو طرادتاريخ التقييم: 28/07/2006
شكراً على هذه الوصفات حيث أدت الغرض
*****اسم المقيم: dr.nawalتاريخ التقييم: 25/09/2006
عندي برنامج غذائي لتخفيف الوزن معد من اشهر مدربي كمال الاجسام واللياقه وهو: الفطور الاختيار الاول:100جرام جبن قريش+ربع خبز بر+3حبات زيتون اسود+حبة فاكهه الاختيار الثاني:4بياض بيض مسلوق(صفار بيضه مرتين في الاسبوع)+ربع خبز بر+حبة فاكهه +شاي او قهوه بدون سكر او حليب منزوع الدسم الاختيار الثالث:طبق فول صغير بدون زيت+نصف خبز بر+كوب حليب او لبن قليل الدسم+حبة فليفله الاختيار الرابع:نصف كوب كورن فلكس مع حليب قليل الدسم+بياض بيضتين مسلوقتين+حبة فاكهه الاختيار الخامس:(في حال فطورك خارج البيت) سندويتش بيض مسلوق+علبة زبادي قليل الدسم او سندويتش دجاج خالي من الدهون +كوب حليب قليل الدسم بدون سكر ملاحظه:حاول ان تنزع قطع الخبز الزائده في السندويتش الغداء: الاختيار الاول:صدر دجاج مشوي او مسلوق+خضار مسلوق او مطبوخ مع زيت نباتي قليل+ربع خبز بر الاختيار الثاني:سمك مشوي او مطبوخ او تونه بدون زيت+سلطة خضار + كوب لبن قليل الدسم الاختيار الثالث: لحم ابل او بقر ستيك بدون دهون + سلطة خضار + حبة فاكهه ملاحظه : الرز او قليل من المكرونه مره في الاسبوع بكميه معقوله العشاء: الاختيار الاول: ( يمكن ان يكون احد خيارات الفطور) الاختيار الثاني: صدر دجاج مطبوخ مع خضار + سلطه الاختيار الثالث: شوربة شوفان + سلطة زبادي منزوع الدسم الاختيار الرابع: محشي كوسه مع دجاج مفروم + سلطه الاختيار الخامس: تونه بدون زيت مع الخضار الاختيار السادس: مرتدلا دجاج مع ربع خبز بر ملاحظه: يجب ان يكون العشاء مبكرا وعدم اكل اي شي قبل النوم بساعتين ماعدا الزبادي قليل الدسم او الخضار وجبات خفيفه عند الاحساس بالجوع: الخيار الاول: بياض بيض مسلوق الخيار الثاني : زبادي قليل الدسم الخيار الثالث: سلطة خضار بدون زيت يمكن تناول ماء فاتر بدفعات وبتاني حيث يعمل الماء على تقليل حموضة المعده ويقل بذالك الاحساس بالجوع وجبات يمكن تناولها بالمطعم: تناول الشيش طاووق او السمك المشوي وتجنب البروستد والبرجر والكباب لانه يوجد بها كميه كبيره من الدهون حاول ان تمسح بالمنديل بعض الدهون الوجوده على الطعام مثل الشيش طاووق هذي الحميه لاتكفي لوحدها لابد من ممارسة الرياضه المشي على الاقل ساعه باليوم ويمكن ان تتنوع الوجبه على مدى الاسبوع عن طريق الخيارات التي اعطيت ونتمنى للجميع الصحه الدائمه وشكرا
*****اسم المقيم: الفاضيتاريخ التقييم: 21/11/2006
شباب ماهو الرجيم الافضل
*****اسم المقيم: عصمت شاهينتاريخ التقييم: 23/11/2006
ارجو معرفه معنى البيض المفيوح هل هو المسلوق؟
*****اسم المقيم: ريم من فلسطينتاريخ التقييم: 25/12/2006
ايه حلو اكتيير وممكن الواحد يجربها
*****اسم المقيم: اسوولهتاريخ التقييم: 11/01/2007
ما هو انواع الفواكه التي تستخدم في الرجيم الرشاقه
*****اسم المقيم: نائل الطيراويتاريخ التقييم: 19/03/2007
السلام عليكم ورحمة الله أنا حابة أعرب عن الروب أرجاء ردي علي بسرعه
*****اسم المقيم: ميوشكاتاريخ التقييم: 29/03/2007
رجيم سهل وظن ان شرب الماء مفيد ويساعد في انقاص الوزن لكن ثلاث ايام شرب ماء صعب لان الجوع كافر
*****اسم المقيم: ميوشكاتاريخ التقييم: 29/03/2007
رجيم سهل وظن ان شرب الماء مفيد ويساعد في انقاص الوزن لكن ثلاث ايام شرب ماء صعب لان الجوع كافر وماهو الروب لو سمحتي
*****اسم المقيم: دبور54تاريخ التقييم: 02/07/2007
كنا نريد تفاصيل اكثر
*****اسم المقيم: الروحتاريخ التقييم: 16/07/2007
مشكورة اختي سؤالي الاول شو البيض المفيوح سؤالي الثاني قصدج مايصيرناكل اكلةانتي ما ذكرتيها بس الوجبات الي قلتيها نستمر عليها
*****اسم المقيم: tamouz alkaramehتاريخ التقييم: 18/07/2007
mahazihi al7oumya alati tourhouko aljassad wa ala3ssab
*****اسم المقيم: ساوى2007تاريخ التقييم: 23/07/2007
وصفة رائعة 5نجوم
*****اسم المقيم: bosyhanemتاريخ التقييم: 18/08/2007
thxxxxxx
*****اسم المقيم: niemahتاريخ التقييم: 12/09/2007
ارجو ارسالي رجيم للمرضعات علىniemahtarkhan@yahoo.comارجوكم لا تتاخروا وكل عام وانتم بخير
*****اسم المقيم: niemahتاريخ التقييم: 12/09/2007
البيض المفيوح هو المسلوق بالماء
*****اسم المقيم: sliwaتاريخ التقييم: 14/10/2007
svp je veux savoir c koi le chofan?
*****اسم المقيم: zobaaa2004تاريخ التقييم: 22/03/2008
اتمنى لك التوفيق !!!!
*****اسم المقيم: فاقدت الاملتاريخ التقييم: 30/03/2008
شى حلو بس انا عايزة شى يسمن شوى لان ضعيفة جدا ادا شخص ممكن يفيدنى باى معلومة
*****اسم المقيم: rizlanتاريخ التقييم: 07/04/2008
ان الوجبات التي تحضرونها صحية لدلك اريد الانضمام الى هدا الموقع الجديد
*****اسم المقيم: اورادتاريخ التقييم: 05/08/2008
ما جربتة انشاءالله اجربه ادعي لي
*****اسم المقيم: محمد ىلاسديتاريخ التقييم: 10/08/2008
هذه الاكلة مفيدة ولذيذة
*****اسم المقيم: goeenتاريخ التقييم: 30/08/2008
والله الرجيم حلو بس مااضن ان اكو واحد يصبر على الجوع وثاني شي مراح ياثرعلى صحة الجسم لان لازم الجسم ياخذ البروتينات ونشويات والحديدوفيتامينات بشكل يومي
*****اسم المقيم: -سوسو-تاريخ التقييم: 09/09/2008
مشكور ع الرجيم بس ممكن اعرف كم كيلو راح ننقص اذا سوينا هذا الرجيم
*****اسم المقيم: انطوانيت ياغيتاريخ التقييم: 26/03/2009
لم افهم معنى روب
*****اسم المقيم: انطوانيت ياغيتاريخ التقييم: 26/03/2009
افضل ان من يريد انقاص وزنه يجب ان يذهب الى اخصائي تغذية ولا يجرب اي طريقة من هذه الطرق لانه لايعلم كيف هو تكوين جسمه وعلى اي انواع يحرق فلهذا قد يكون مريضا ونوع مرضه لا يناسب الطريقة التي يجربها ولقد قال المثل اسال مجرب لقد تابعت اخصائية تغذية بعد اكثر من 20 طريقة وكنت انزل بسرعة استعيدالدهون مضاعفة وعندما تابعت حرفيا اخصائية التغذية اصبحت انقص كيلو غرام واحد اسبوعيا الى ان وصلت الى حيث يناسبني ولكن بعد ان عملت جميع فحوصات الدم التي طلبتها مني فيا اخوتي الاحباء ارجوكم ان تحافظوا على صحتكم لآنها ليست لعبة نلعب بها كما نشاء نفذوا كلام الطبيب حرفيا وانتم الربحانين
*****اسم المقيم: daydhتاريخ التقييم: 19/06/2009
I will try this recipe because if it didn't work I am not going to lose any thing ,so you guys don't make opinions without trying it !
*****اسم المقيم: aladyتاريخ التقييم: 17/08/2009
التاريخ /17-8-2009 المقيم/alaady هذا الرجيم خلال هالفتره ينزلنى كم كيلو,وهل فيه مضره على الصحه لأن فينى أنيميا .
*****اسم المقيم: ام حبوبهتاريخ التقييم: 06/04/2010
مع كل احترامي لكاتبة الموضوع بس عندي معلومه مفيده: الريجيم ده ريجيم كيميائي بيخسس بسرعه جدا بس بمجرد تركه بيتخن جدا جدا وهو اكثر ريجيم اضرارا بالصحة والجسم وده كلام الكتور
*****اسم المقيم: hyoshتاريخ التقييم: 20/11/2010
مثل اية انواع فواكه تقصدين..تسلم يداكي على مجهودك الرائع
*****اسم المقيم: shere sameتاريخ التقييم: 24/04/2011
الوصفة كتير حلوة بس انا مش سمينة
*****اسم المقيم: shere sameتاريخ التقييم: 24/04/2011
صبايا شباب انا جديدة في هدا المنتدى حاسة حالي غريبة شوي
 
 

©2017 جميع الحقوق محفوظة أكلات شهية